شـبكة جنـين للـحوار

حياكم الله وبياكم واهلا وسهلا بكم في شبكتكم شبكة جنين للحوار ..
شـبكة جنـين للـحوار


    القدس: حارس صهيوني يقتل مقدسياً ويصيب ثمانية فلسطينيين

    شاطر

    مـحمد أبو عـرة
    1
    1

    ذكر
    عدد الرسائل : 1256
    العمر : 30
    الأقامة : في المنفى...
    العمل : Technological techniques
    تاريخ التسجيل : 27/04/2007

    d القدس: حارس صهيوني يقتل مقدسياً ويصيب ثمانية فلسطينيين

    مُساهمة من طرف مـحمد أبو عـرة في الجمعة أغسطس 10, 2007 8:28 pm





    جرح حارس صهيوني آخر وإصابته بليغة


    القدس: حارس صهيوني يقتل مقدسياً ويصيب ثمانية فلسطينيين الجمعة


    [ 10/08/2007 - 01:26 م ]





    قوات صهيونية كبيرة هرعت إلى موقع الحادث





    استشهد مواطن فلسطيني وأصيب نحو ثمانية فلسطينيين آخرين بجراح، بينما أصيب حارس صهيوني بجروح ورد أنها خطيرة، صباح الجمعة (10/Cool، في مدينة القدس المحتلة.

    وزعمت مصادر شرطة الاحتلال أنّ مواطناً فلسطينياً هاجم حارساً صهيونياً وتمكّن من أخذ سلاحه وأطلق النار عليه، في حارة النصارى بالبلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، قبل أن يصيبه بجروح بالغة.

    وأضافت هذه المصادر أنّ حارساً صهيونيا آخر فتح النار في الموقع ما أسفر عن استشهاد المواطن الفلسطيني الذي لم تُعرف هويته بعد، وأصاب كذلك نحو ثمانية مواطنين فلسطينيين آخرين بجروح، حسب رواية الشرطة الصهيونية التي لم يتم التأكد من حقيقتها بعد من مصدر مستقل.

    وعلى الفور هرعت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال إلى مكان الحادث القريب من باب الخليل بالقدس، وأغلقت كافة أبواب البلدة القديمة ومنعت دخول المواطنين إليها أو خروجهم منها.

    وفي رواية متضافرة؛ ذكر قائد شرطة الاحتلال الميجر جنرال أهارون فرانكو، أنّ مواطناً فلسطينياً من سكان البلدة القديمة في القدس قام بخطف مسدس من حارس مدني صهيوني وأطلق عليه النار، ما أدى إلى إصابته بجروح، ثم لاذ الفلسطيني بالفرار من المكان.

    وأضاف فرانكو أنّ حارساً مدنياً صهيونياً آخر قام بمطاردة الفلسطيني وأطلق عليه النار في حارة النصارى، ما أسفر عن استشهاده، مشيراً إلى أنّ حوالي ثمانية أشخاص آخرين أصيبوا بجروح بين طفيفة ومتوسطة.

    يذكر أنّ عشرات الحراس الصهاينة المسلحين يقومون بحماية المغتصبين والبؤر الصهيونية داخل البلدة القديمة، وينفذون بين الحين والآخر اعتداءات بحق المقدسيين، كما يعرقلون دخول المصلين إلى المسجد المبارك كل يوم الجمعة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 2:39 am