شـبكة جنـين للـحوار

حياكم الله وبياكم واهلا وسهلا بكم في شبكتكم شبكة جنين للحوار ..
شـبكة جنـين للـحوار


    جديد الكريمات النهارية

    شاطر

    haya
    مراقب
    مراقب

    انثى
    عدد الرسائل : 57
    تاريخ التسجيل : 01/05/2007

    GMT + 2 Hours جديد الكريمات النهارية

    مُساهمة من طرف haya في الخميس أغسطس 09, 2007 7:00 pm

    في الصيف غالبا ما تبحث الفتاة عن كريم ترطيب، وواقي للشمس وقناع مغذي، والآن يمكنك الحصول على هذه المجموعة بالإضافة إلى بعض الكريمات النهارية هذا الصيف...
    كريم مضاد للتجاعيد، غني بمزيج من مانعات التأكسد القويّة ليساعد في الدفاع عن الجلد ضدّ الجزئيات الحرّة، تحمي هذه جرعة الأعجوبة الجلد من الضرر البيئي بينما تحسّن الخطوط المرئية والتجاعيد أيضا.
    سائل نهاري مضاد للشمس، سائل خفيف للاستعمال اليومي يزيل ويخفف الاحمرار. خال من العطور ومثالي لأولئك الذين يتعرضون للاحمرار من التعرض للشمس.
    كريم الترطيب للبشرة الحساسة، في هذا الوقت من السنة يصاب الجلد بالحسّاسية، ولكن كرين الترطيب للبشرة الحساسة مصمم لترطيب الجلد الحسّاس ويحتوي على ماء معدني حراري من أصل بركاني يساعد على تحفيز وتجديد الخلايا وتهدئة الالتهابات.
    مرطّب الوجه اليومي, منتج للوجه يعطيك السمرة المطلوبة تدريجيا، وقد طوّر هذا الكريم لمنح البشرة لونا طبيعيا خاليا من اللطخات. ممتاز للاحتفاظ بالسمرة الذهبية الرائعة.
    كريم البحر، صمّم للاستعمال اليومي، يمتصّ هذا المرطّب الملوّن الصيغة الذي ينتقل فورا إلى الجلد ويزوّد طيف واسع من الحماية ضد أشعة "يو في أي - يو في بي"، وهو يحتوي أيضا على ثلاث مكونات طبيعية مشتقّة من البحر تفيد الجلد استثنائيا، تمتصّ الأحجار الطاقة الخفيفة، وتحوّلها إلى ضوء أخضر مفيد لتحسين نشاط مانعات التأكسد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 17, 2017 4:47 pm