شـبكة جنـين للـحوار

حياكم الله وبياكم واهلا وسهلا بكم في شبكتكم شبكة جنين للحوار ..
شـبكة جنـين للـحوار


    منسف غـــيـــنـــيــس

    شاطر

    asem
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر
    عدد الرسائل : 148
    تاريخ التسجيل : 04/05/2007

    منسف غـــيـــنـــيــس

    مُساهمة من طرف asem في الأربعاء أغسطس 01, 2007 6:39 pm

    منسف غينيس..



    تعريجاً على الخبر الذي نشرته معظم الصحف الأسبوع الماضي حول (أكبر منسف في العالم)،أعتقد أنه ليس شرطاً اتخاذ وحدة القياس العليا حتى يدخل(موضوع التسجيل) كتاب غينيس، بل يمكن الدخول بالحدّ الأدنى كذلك..

    يعني كما أن هناك أكبر كعكة في العالم، هناك أصغر كعكة أيضاَ، وكما أن هناك أطول رجل بالعالم هناك أقصر رجل كذلك، وكلّهم يدخلون كتاب غينيس من أوسع أبوابه..فلماذا اخترنا الحد الأعلى لدخول كتاب الأرقام القياسية، بهدر كل هذه المحتويات : سدر قطره 30متراً، 5000كغم من اللحم، و2500 كغم من الأرز، 2500 كغم من اللبن المخيض،1000كغم من الجميد، و 980 كيلو من الصنوبر،1750 كغم من اللوز و 150 كغم، من السمنة النباتية و65 كغم من السمنة البلدية و 35 الف رغيف من خبز الشراك . مع ضرورة أن يقف على هذا السدر العملاق 300 رجل صاحب واجب مشمّرين عن سواعدهم، و150 معزّباً متفرّغاً حاصلاً على الدكتوراة في التشريب ليقولوا اللي إبّاله ما يحرم حاله..

    لا أدري ان كان صاحب الفكرة سيمضي بفكرته أم أنه سيعدل عنها باللحظة الأخيرة ، مع اعتقادي أنه لا داعي للحد الأعلى والحد الأدنى حتى يدخل غينيس، بمجرد سدر طبيعي قطره نصف متر ، سيدخل غينيس أيضاَ، وذلك لانعدام المنافسة في العالم ..فمن يعرف المنسف غيرنا حتى ينافسنا ؟ على أي حال، وكما ذكر الخبر فإن لجنة من جماعة غينيس سيحضرون على المنسف العملاق لتسجيله، لذا نقترح على صاحبنا أن يستغلّ وجودهم بتسجيل أكثر من رقم قياسي في هذه المناسبة ... مثلاً (
    اقصر نفق في العالم) وغالباً ما يكون بين اثنيّن (سحّيبه) على السدر.ثانيا (أطول تلحيس أصابع) في التاريخ، ثالثاً ( أنكد خروف بالعالم) وذلك من خلال تفحّص كشرة الرأس على المنسف، رابعاً (أطول مدّة مجاملات بالوجود) : (جيرة الله غير تزوّد)، (بارك الله فيك انسطحت)، (بس هالهبرة)، ( والله ما ظل لي بيه الخاطر(يا رجل عيار الشبعان أربعين لقمة )، (ان شاء الله وانت مطهّر الصبي)، (بحضورك )، ( بوجودك)، (عمار ان شاء الله )، (صحتين)،(يصحك بدنك)..الخ، وتمرّ ساعة مجاملة حتى ترفع المناسف ويجف اللبن..وهكذا نسجّل فصلاً كاملاً للأرقام القياسية بمعية المنسف..

    نصيحة أخيرة لصاحب الفكرة: أنصحك، باستبدال فكرة أكبر منسف بالعالم بأصغر منسف على البسيطة.. صحن قطرة 5 سم، وربع أوقية أرز، وعلك لحم،وبُقّ جميد، ورأس عصفور..وستدخل غينيس من أوسع أبوابه وتوفّر على بلدك 146 ألف دينار نحن أولى بها..

    [color:ed4e=black:ed4e]
    [/b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 11:59 pm