شـبكة جنـين للـحوار

حياكم الله وبياكم واهلا وسهلا بكم في شبكتكم شبكة جنين للحوار ..
شـبكة جنـين للـحوار


    الرقية الشرعية

    شاطر
    avatar
    ابو الصعوب
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 238
    العمر : 25
    الأقامة : لندن
    تاريخ التسجيل : 04/05/2007

    الرقية الشرعية

    مُساهمة من طرف ابو الصعوب في الأربعاء نوفمبر 07, 2007 3:56 am

    (التعوذات والرقي)




    "باسم الله أرقيك ، من كل دآء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، باسم الله أرقيك".



    1. ألاكثار من قرآءة المعوذتين وفاتحة الكتاب وآية الكرسي.



    2. أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ، أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن برّ ولا فاجر، من شر ما خلق وبرأ ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الارض، ومن شر فتن الليل ومن شر طوارق الليل والنهار ، إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن.



    3. أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون.



    4. أللهم إني أعوذ بوجهك الكريم وكلماتك التامات ، من شر ما أنت آخذ بناصيته، أللهم أنت تكشف المأثم والمغرم، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك ، سبحانك وبحمدك.



    5. أعوذ بوجه الله العظيم الذي لا شئ أعظم منه ، وبأسماء الله الحسنى ما علمت منه وما لم أعلم، من شر ما خلق وذرأ وبرأ ،ومن شر ذي شر لا أطيق شره، ومن كل شر أنت آخذ بناصيته، إن ربي على صراط مستقيم.



    6. اللهم انت ربي لا إله إلا أنت، عليك توكلت ، وانت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله ، أعلم أن الله على كل شئ قدير ، وأن الله قد أحاط بكل شئ علما ، واحصى كل شئ عددا.



    7. أللهم أني أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط مستقيم . تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو ، إلهي وإله كل شئ ، واعتصمت بربي ورب كل شئ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله ، حسبي الرازق من المرزوق، حسبي الله الذي هو حسبي ، حسبى الذي بيده ملكوت كل شئ وهو يجير ولا يجار عليه، حسبي الله وكفى وسمع الله لمن دعا، وليس وراء الله مرمى. حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

    8. اللهم رب السموات السبع وما أظلّت ، ورب الأراضين وما أقلّت ، ورب الشياطين وما أضلّت ، كن لي جارا من شر خلقك أجمعين، أن يفرط علي أحد منهم أو يطغى ، عزّ جارك وجلّ ثناؤك وتبارك أسمك ولا إله غيرك، لا إله إلا أنت.
    (ولا تنسونا من الدعاء)



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 25, 2017 12:51 pm