شـبكة جنـين للـحوار

حياكم الله وبياكم واهلا وسهلا بكم في شبكتكم شبكة جنين للحوار ..
شـبكة جنـين للـحوار


    الاجتماع الفني لمباراة المارد الاخضر و الفيصلي

    شاطر

    الوحدات
    احلى مبدع
    احلى مبدع

    ذكر
    عدد الرسائل : 186
    العمر : 36
    الأقامة : الوحدات
    تاريخ التسجيل : 15/07/2007

    d الاجتماع الفني لمباراة المارد الاخضر و الفيصلي

    مُساهمة من طرف الوحدات في الإثنين أكتوبر 22, 2007 10:43 pm

    الاجتماع الفني لمباراة المارد الاخضر و الفيصلي(اياب الدور نصف النهائي) .



    جرى مساء امس في فندق الارينا سبيس الاجتماع الفني لمباراة اياب نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي و التي تجمع المارد الاخضر و النادي الفيصلي , و التي ستقام اليوم في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب .
    تراس الاجتماع الفني مراقب المباراة الماليزي قمر الدين صخاري , و حضور الطاقم التحكيمي للمباراة الكوري الجنوبي المكون من كون جونغ (حكم الساحة) , كيم كي , يانغ بيونغ(الخطوط) , و الحكم الرابع البجريني كرسم جاسم و مراقب الحكام السنغافوري فيسفا كريشنان و مندوب الاتحاد الاردني لكرة القدم السيد محمد العرسان امين سر الاتحاد الاردني لكرة القدم , مندوب الامن العام , مندوب مدينة الحسين للشباب السيد جميل خزاعلة , اضافة الى مندوبي الناديين طرفي اللقاء . مثل النادي الفيصلي في هذا الاجتماع مدير الفريق اللاعب السابق عدنان عوض , علي جرادات اضافة الى مدير الفريق اما من جانب المارد الاخضر فقد تواجد السدي عزت حمزة و غصاب خليل و احمد مطر و عضوي لجنة كرة القدم السيدان زياد شلباية و بسام شلباية اضافة الى مدير الفريق خليل ابو شاشية . كما تواجد ممثلي عن الشركة الراعية لهذه البطولة .
    و قد بدأ الاجتماع بكلمة من مندوب الاتحاد الاردني السيد محمد العرسان , رحب بها بالحضور و شدد على ضرورة خروج المباراة في طابع تنافسي اخوي بعيد عن التعصب كما شكر الفريقان على تعاونهم الدائم مع الاتحاد و خصوصا في الايام الماضية فيما يتعلق بتقديم موعد المباراة يوم اضافة الى التعاون فيما يتعلق بلاعبي المنتخب الوطني .
    و بالمقابل رحب السيد عزت حمزة بالحضور نيابة عن نادي الوحدات و تمنى ان تخرج المباراة لتعكس الروح الاخوية التي يتمتع بها لاعبوا الفريقين , و في النهاية ان المتاهل الى الدور النهائي هو نادي اردني نفتخر به جميعا .
    ثم قام مراقب المباراة بمراجعة تعليمات البطولة مع اللاعبين و تعليمات المباراة القادمة خاصة فيما يتعلق بضرورة الالتزام بتعليمات الاتحاد الاسيوي على الرغم من ان الناديين هما ناديين اردنيان و لكنهما في مباراة الغد يلعبون ضمن لوائح و تعليمات الاتحاد الاسيوي . و تم تثبت الوان الفريقين التقليدية , حيث لا يوجد أي تغيير يذكر على الوان الفريقين , و طلب تجهيز كشف اللاعبين ليتم التاكد و مراجعته يوم غد قبل بداية المباراة .
    و في سؤال فيما اذا انتهت المباراة بالتعادل الايجابي , افاد مراقب المباراة بانه سيتم لعب شوطين اضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة ,و في حال استمر التعادل يتم اللجوء الى ركلات الترجيح .
    اما فيما يتعلق بالجمهور فقد تم الطلب و التاكيد على منع دخول قوارير المياه الى المدرجات نظرا لما شهدته مباراة الذهاب بين الفريقين على ان يقتصر الدخول على كاسات المياه المعبأة مسبقا .

    صور من الاجتماع الفني ... تصوير جهاد نجم (الجوج)
















      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 26, 2017 9:01 am