شـبكة جنـين للـحوار

حياكم الله وبياكم واهلا وسهلا بكم في شبكتكم شبكة جنين للحوار ..
شـبكة جنـين للـحوار


    هل تحلمين بمعدة مثالية؟

    شاطر

    nabolsy
    1
    1

    ذكر
    عدد الرسائل : 246
    الأقامة : U.S.A
    تاريخ التسجيل : 27/04/2007

    GMT + 2 Hours هل تحلمين بمعدة مثالية؟

    مُساهمة من طرف nabolsy في الخميس أكتوبر 04, 2007 10:15 am

    هل تحلمين بمعدة مثالية؟





    المعدة


    الكثيرات يعانين من هوس الحصول على المعدة المثالية التي تنطوي داخل الثياب دون أثر ودون إحراج، وتجعل من كل حركاتها قمة في الرشاقة والصحة والثقة بالنفس..
    إذا كنت تشاركيننا هذا الحلم فهذه النصائح لك:
    1ـ تناولي الكثير من الأطعمة الليفية، هذا سيساعدك على الهضم وإزالة السموم من الجسم، لأنه في أغلب الأحيان تتشكل المعدة السفلية البارزة من الأمعاء المكبّرة، لذا فالهضم الأفضل سيساعد جسمك التخلص من الانتفاخ، ويجعل معدتك تبدو أكثر تسطّحا.
    2ـ قومي بتخصيص وقت للقيام بالتمارين الرياضية، وتأكدي من أن تقومي بعمل تمارين تشمل جميع عضلات الجسم، بعض التمارين ستفيدك وتفيد صحتك.
    3ـ اشربي الكثير من السوائل، الماء والشاي غير المحلاة أفضلها، وذلك لأن الحفاظ على رطوبة الجسم سيساعد بشكل جيّد في الهضم والتخلص من الفضلات.
    4ـ شاركي في نشاطات رياضية معظم أيام الأسبوع، فيمكنك الذهاب في نزهة على الأقدام مع بعض الأصدقاء أو ركوب الدراجة أو السباحة أو التنزه في المراكز التجارية، وتأكدي أن أي نشاط بدني يعتبر نشاطا رياضيا مفيدا للأمعاء.
    5ـ ادمجي تمارين المعدة مع تمارينك الرياضية الأخرى، وأفضلها شد المعدة في وضعية الوقوف والاستلقاء التي تساعد على شد العضلات المحيطة بالمعدة وتساعد على جذبها.
    وأخيرا، ادمجي هذه النصائح مع أسلوب حياة صحي وحمية غذائية صحية، وستختفي المعدة المزعجة للأبد، وتذكري دائما أن أفضل طريقة للحصول على جسد رائع هو العودة إلى الأغذية الطبيعية غير المصنعة، والقيام بالنشاطات الروتينية دون الاستعانة بالأدوات.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 1:47 pm