شـبكة جنـين للـحوار

حياكم الله وبياكم واهلا وسهلا بكم في شبكتكم شبكة جنين للحوار ..
شـبكة جنـين للـحوار


    فيرجسون لن يسعى لشراء مهاجم بديل لروني بعد إصابته

    شاطر
    avatar
    ساحر الشرق
    مراقب
    مراقب

    ذكر
    عدد الرسائل : 571
    العمر : 30
    الأقامة : في أرض الهاشميين
    تاريخ التسجيل : 12/06/2007

    b فيرجسون لن يسعى لشراء مهاجم بديل لروني بعد إصابته

    مُساهمة من طرف ساحر الشرق في الثلاثاء أغسطس 14, 2007 9:33 am

    استبعد سير أليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين ضم مهاجم جديد لصفوف الفريق ليحل محل مهاجمه الشاب واين روني بعد إصابة هذا الاخير بكسر في مشط قدمه.

    ويتوقع ابتعاد روني عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل بعدما أصيب بكسر عظمة بمشط قدمه اليسرى خلال مباراة مانشستر الاولى بالموسم الجديد من الدوري الانجليزي الممتاز التي تعادل فيها بدون أهداف مع ضيفه ريدينج أمس الاحد.

    ويعاني مانشستر يونايتد من نقص واضح في عدد المهاجمين لدرجة أن فيرجسون استعان بالمدافع جون أوشيه ليؤدي دورا هجوميا بعد إصابة روني.

    ولم يسترد المهاجم الفرنسي لويس ساها أو النرويجي أولي جونار سولشاير لياقتهما البدنية بشكل كامل بعدما أبعدتهما الاصابة عن الملاعب لمدة طويلة. بينما لم يخض الارجنتيني كارلوس تيفيز سوى أسبوع واحد فقط من استعدادات ما قبل الموسم بعدما مددت له عطلته الصيفية عقب بطولة كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" بفنزويلا.

    ويبدو أن بداية تيفيز مع مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي لهذا الموسم ستكون من خلال مباراة بورتسماوث بعد غد الاربعاء.

    وقال فيرجسون "يمكن الاستعانة بكارلوس تيفيز الان كما أن لويس ساها وأولي سولشاير يتدربان .. ومع وجود واين أيضا يصبح لدينا أربعة مهاجمين لذلك فإنني لا أنظر إلى موقف واحد فقط أكون محتاجا فيه لاضافة مهاجمين آخرين إلى هذا العدد".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 30, 2017 7:39 pm