شـبكة جنـين للـحوار

حياكم الله وبياكم واهلا وسهلا بكم في شبكتكم شبكة جنين للحوار ..
شـبكة جنـين للـحوار


    البرتغالي فينجادا يخلف محمود الجوهري

    شاطر
    avatar
    ساحر الشرق
    مراقب
    مراقب

    ذكر
    عدد الرسائل : 571
    العمر : 30
    الأقامة : في أرض الهاشميين
    تاريخ التسجيل : 12/06/2007

    b البرتغالي فينجادا يخلف محمود الجوهري

    مُساهمة من طرف ساحر الشرق في الثلاثاء أغسطس 14, 2007 9:24 am

    البرتغالي نيلو فينجادا
    ذكرت مصادر في اتحاد كرة القدم الاردني انه من المنتظر ان يعلن الاتحاد يوم الاربعاء المقبل تعاقده رسميا مع المدرب البرتغالي نيلو فينجادا مدربا للمنتخب الاردني لكرة القدم خلفا للمدرب المصري محمود الجوهري.

    وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية (أ ش أ) أن بعض المصادر أشارت اليوم الاثنين الى ان الاتحاد وقع رسميا العقد مع فينجادا قبل خمسة ايام وتم تأجيل الاعلان عن الاتفاق في ضوء ارتباط فينجادا مع فريق الوداد البيضاوي الذي ينتهي الاربعاء المقبل .

    واشارت المصادر ذاتها الى ان فينجادا رحب بالعمل مع المنتخب الاردنى " في ضوء السمعة الطيبة التي يتمتع بها على الصعيد العربي والاسيوي " وانه من المقرر ان يصل الى عمان قبل نهاية شهر آب/أغسطس الجاري بعد ان ينهي ارتباطاته رسميا بالفريق المغربي.

    كما أشارت المصادر الى ان فينجادا سيقود المنتخب الاردني لمدة سنة ونصف مقابل راتب شهري يصل الى 20 الف دولار وسيبدأ عمله مطلع الشهر المقبل حيث تتركز مهمته في قيادة المنتخب الاردنى في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا حيث سيلتقي مع منتخب قيرغيزستان في الدور الاول ذهابا في 8 أكتوبر المقبل وايابا في 28 من الشهر ذاته.

    واعتبرت المصادر ان كفة فينجادا رجحت على المدربين الفرنسي والالماني اللذين دخلا السباق معه نظرا لمعرفته بطبيعة اللاعبين العرب كونه سبق وان اشرف على تدريب فريق الزمالك والوداد البيضاوي المغربي وعلى منتخبات مصر والسعودية والامارات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 26, 2017 2:24 am